The 2-Minute Rule for التصميم الداخلي للشقق العقارية

Wiki Article

تمحور الغرفة حول نقطة تركيز واحدة مثل التفاز او المدفأة مما يعطى التوازن البصرى

نراعي من خلال تصميماتنا توافق عناصر التصميم الداخلي مع التصميم الخارجي ليتوحد الطراز الديكوري العام بإختلاف الأنماط المعمارية، اللاندسكيب وشبكات الري تأتي من أهم أولوياتنا نظراً لدورها الجوهري في إثراء الطابع الديكوري للموقع، وتحتل حمامات السباحة بأحجامها وأنواعها المختلفة أولوية خاصة لتحقيق الرفاهية المطلقة والأمان التام عند الإستخدام.

يتمتع هذا التصميم الخارجي المعاصر يالتميّز والفرادة، فهو نموذج لمبنى متعدد الطوابق مع سقف مسطح، حيث يتضمن هيكلًا خارجيًا جذابًا، ويعتمد على الزجاج بشكلٍ أساسي، بالإضافة إلى الخطوط التي تُحسن جمالياته وتعزز طابعه الفريد.

عملية التصميم الديكوري لمنزلك عملية شيقه، حيث دائماً ما تتواجد التحديات التي لابد وأن تقوم بحلها لتنفيذ تصميمك، التصميم الداخلي للمنازل في الأصل هو عرض جمالي بشكل أنيق للشكل النهائي للمنزل مع إعتبار عوامل الإضاءة والتهوية والمساحه الفراغية، قد تمنعك بعض المعضلات من تنفيذ التصميم الذي تحلم به نتيجة أخطاء أو ظروف إنشائية معينه لكننا ننظر لتلك المعوقات علي أنها مصدر إلهام يدفعنا لإبتكار حلول خاصة تضيف الكثير لتصميم منزلك.

يجمع مهندسونا المعماريون وخبراء التصميم الداخلي بين الإبداع الديناميكي وعقود من الخبرة في التصميم الفني لبناء الهياكل المبتكرة وإحيائها. تسعى شركة الكيدرا للتصميم الداخلي جاهدة لتصميم مساحة ترى الأمور فيها من منظور مختلف وتتجاوز كل توقعاتك وتلبي احتياجاتك من الراحة والأداء الوظيفي.

 تعرف على افضل الاماكن الترفيهية بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة

تشطيب الشقة هو عملية تجهيز الشقة للسكن من خلال إضافة المواد والتشطيبات اللازمة، مثل الدهانات والأرضيات والأبواب والنوافذ والإضاءة والمطبخ والحمامات. يختلف تشطيب الشقة حسب التصميم والميزانية المتاحة، حيث يمكن أن يكون تشطيب الشقة بسيطاً أو فاخراً. يتم تنفيذ تشطيب الشقة من قبل مقاولي البناء والديكور الذين يعملون بمهارة عالية لتحويل الشقة إلى مسكن جميل ومريح.

شركة رائدة في مجال التصميم الداخلي والتصميم المعماري والديكور في دبي وأبوظبي

الاستثمار العقاري أفضل أنواع الاستثمار في مصر ويعد فرصة جيدة لاستثمار أفضل

الأرضيات والجدران: يجب اختيار أنواع الأرضيات المناسبة والتي تتناسب مع طبيعة الاستخدام والجدران التي تتناسب مع التصميم الداخلي للشقة.

تصفح تشمل أعمال السباكة في تشطيب الشقة تركيب الأنابيب والصمامات والصنابير والحمامات والمغاسل والمراحيض والشطافات وغيرها من الملحقات الصحية.

تعرف على أهم الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة الجديدة لتنقل أسهل

كما نحن متخصصون في التشطيبات الداخلية نقدم خدماتنا بنفس درجة الجودة في أعمال التشطيبات الخارجية للعمارات والفيلات والقصور وبكل ما تشملة عناصر التصميم الخارجي وبإستخدام أرقي وأحدث الخامات والتقنيات.

تصميمات غرف الإستقبال 

Report this wiki page